النفير‫# بيان صادر عن التجمع اليمني للاصلاح...باغتيال الشهيد الشيخ صالح حليس ومن سبقه من علماء ودعاة عدن ولحج وحضروت وغيرها.. ‏الشيخ_علي_القاضي‬

النفير‫#‏الشيخ_علي_القاضي‬

*لو نفرت الشعوب ضد حكامها وعساكرها اللصوص المجرمين لما حكم مستبد طاغية شعوبا تتوق للحرية ولنا في شعب تركيا الأبية عبرة وايما عبرة فقد اسقط ببساطه انقلابا في غاية المكيدة 
*لو نفرت القرى ضد مشائخها الظلمه النهابين لما تسلط شيخ وتوارثت اسرة ظلم قرية او ناحية
*لونفر الناس على السجان الطاغيه لما سجن مظلوم ولما ذلت امه خوفا من طغمة لا تملك سجونا تسع امة 
@ لو نفر اهل السنه ضد بغاة الشيعه فقط- ولا اقول كل الشيعة فاهل السنة ليسوا طائفة حاقدة- لما حكم اقل من ٢٪ اكثر من ٩٨٪ ولما استبدت شرذمة بامة وعصابة بدولة 
*لو التفت امة حول قيادة رشيدة من علماء ونحوهم من اهل الصلاح والريادة والنفوس الأبية لأخضعت كل دولة باغية وأزالت مفاسدا عميقة وفي هذا المعنى يحكي لنا المؤرخ المصري الجبرتي رحمه حكاية نفير شعبي ضد الظلمة ملخصها :ظلم بعض الأمراء في مصر سنة١٢٠٩هجرية للرعية ونهب اموالهم فتحركوا الى شيخ الازهر الشرقاوي رحمه الله فجمع مشايخ الازهر ثم اتفقوا على غلق الازهر والاسواق وركبوا الخيول الى القصر والتف حولهم الناس وطلبوا بازالة المظالم ورد المنهوبات فخضعت الحكومه ونفذ طلب العلماء وذل الأمراء الظلمه
انظر تاريخ عجائب الاثار للجبرتي ١٦٦/٢-١٦٧ 
* النفير اذاً تغيير جماعي اجتماعي ضخم لمنكر مقزز قزم لن يصمد امام هبة شعبيه حرة كريمة تابى المذلة
* فلتنفر تعز ضد طائفة مختلة مريضة امعنت في القتل والجريمة ولم ينفع معها اي وسيلة تذكرها بالقيم الاسلامية اوالانسانية او حتى القبلية فلتنفر لتنجو من عذاب ترك النفير قال تعالى( الا تنفروا يعذبكم عذابا أليما) فترك اهل المنكر بلا زجر وكسر لغيهم سبب عذاب الامة روى ابن ماجه بسند حسن(قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ما من قوم يُعمل فيهم بالمعاصي هم أعز منهم وأمنع-اي من العصاة- لا يغيرون إلا عمهم الله تعالى بعقابه )
في صحيح ابن حبان(قال رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول: "إن الناس إذا رأوا الظالم فلم يأخذوا على يديه أو قال المنكر فلم يغيروه عمهم الله بعقابه")
* وهذا العذاب في الدنيا قبل الاخرة في صحيح ابن حبان(قال رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول: ما من رجل يكون في قوم يعمل فيهم بالمعاصي يقدرون على أن يغيروا عليه ولا يغيروا إلا أصابهم الله بعقاب قبل أن يموتوا)
وكم تعذبت تعز بترك النفير الكامل وسيستمر عذابها حتى ينفر كل قادر لفك حصار قذر ودحر عدو غادر
فاللهم تمم نفيرها بنصرها
مع بيان الإصلاح المشرف ومع الاصلاح في إعلان محاسبته لإي فرد منه جاهر بما يضر الثوابت الشرعية والوطنية حتى تكون المباديء والثوابت هي معقد الولاء والبراء وبهذا يتنزل النصر ويتميّز اهل المبادئ من غيرهم
بورك الاصلاح وبورك بيانة وبورك جهادة وحفظه الله قيادة وقواعداً خَدما للدين وللأمة
****

بيان صادر عن التجمع اليمني للاصلاح

تابعت الامانة العامة للتجمع اليمني للاصلاح صباح السبت 13/8/2016 الدعوة التي دعا اليها الانقلابيون لعقد جلسة لمجلس النواب وذلك لمباركة ما اسموه بالمجلس السياسي لادارة الدوله ليضاف هذا العمل الاجرامي الى سجلهم الدموي الحاقد على ابناء الوطن ونظامه الجمهوري .
والامانة العامه اذ تحيي نواب الشعب الذين رفضو الاستجابة لهذه الدعوة غير الدستورية،والمخالفه للمبادره الخليجيه وقد اتضح ذلك بجلاء من خلال خلو أغلب مقاعد المجلس من الحضور، ويؤسف الامانة العامه حضور اثنين من كتلة الاصلاح وعليه فقد قررت الامانه العامه تجميد عضويتيهما في الاصلاح واحالتهما الى القضاء التنظيمي لانها تعد ذلك تماهيا مع دعاة الانقلاب والفوضى مهما كانت المبررات أو الضغوط ومخالفا لقرارات وتوجهات الاصلاح الداعيه إلى رفض الانقلاب وانهاء كل مظاهره واستعادة الدولة المصادرة من قبل تحالف الإنقلابيين وذلك من أجل الحفاظ على دماء اليمنيين واستعادة الأمن والإستقرار في كل ربوع الوطن وإنهاء معاناة الشعب اليمني الصابر.
والله الموفق
الامانه العامه للتجمع اليمني للاصلاح
السبت 13/8/2016
والامانة العامه اذ تحيي نواب الشعب الذين رفضو الاستجابة لهذه الدعوة غير الدستورية،والمخالفه للمبادره الخليجيه وقد اتضح ذلك بجلاء من خلال خلو أغلب مقاعد المجلس من الحضور، ويؤسف الامانة العامه حضور اثنين من كتلة الاصلاح وعليه فقد قررت الامانه العامه تجميد عضويتيهما في الاصلاح واحالتهما الى القضاء التنظيمي لانها تعد ذلك تماهيا مع دعاة الانقلاب والفوضى مهما كانت المبررات أو الضغوط ومخالفا لقرارات وتوجهات الاصلاح الداعيه إلى رفض الانقلاب وانهاء كل مظاهره واستعادة الدولة المصادرة من قبل تحالف الإنقلابيين وذلك من أجل الحفاظ على دماء اليمنيين واستعادة الأمن والإستقرار في كل ربوع الوطن وإنهاء معاناة الشعب اليمني الصابر.
والله الموفق
الامانه العامه للتجمع اليمني للاصلاح
السبت 13/8/2016

باغتيال الشهيد الشيخ صالح حليس ومن سبقه من علماء ودعاة عدن ولحج وحضروت وغيرها رحمهم الله جميعا. 

يكون الجنوب خاصة واليمن عامة قد خسرت جزءا من عقلها ومن اخلاقها واخوتها والفتها وامنها فقد كان هؤلاء الرموز مفاتيحا للخير مغاليقا للشر دعاة الفة ووحدة واخوة ووسطية اسلامية نقية من جاهلية المناطقية والعنصرية والسلالية والافكار الدموية و لا يتصور منهم الا كل مافيه خير للفرد والمجتمع والدولة والامة فهم وبشهادة مجتمعهم ممن يرجى خيرهم ويؤمن شرهم وانتم شهدا الله في الارض 
*ونحو هؤلاء الاخيار اغتال القتله رموز الخير في اب وذمار وتعز وغيرها هذا غير من سجن منهم في سجون الحوثه او قتل في مواجهتهم وهكذا تجري بوتيرة حثيثه خبيثة افراغ اليمن خاصة جنوبه من كل دعاة الخير والسكينة ممن يحافظ على النسيج الاجتماعي لليمن ويسد الفرج ويسوي الصفوف ويحاذي بين المختلفين ويلينهم لقبول بعضهم بعضا
*اما من اغتال حليس ومن قبله وسيغتال من بعدة فنقول له لو اعطوك الدنيا كلها مقابل سفك دم مسلم بريء معصوم الدم فماذا ستغني عنك في قبرك ؟ وحين تلقى ربك متشبثة بك ضحيتك؟تقول يارب سل هذا فيم قتلني كما ثبت في السنة 
فكيف ستصنع ؟وهم لم يعطوك اكثر مما اعطوا قاتل الزبيري حيث اعطوه بندقا كما قيل! فيا خسارة صفقتك ويا هول خاتمتك وبئس المصير قتل المسلم الفاجر من غير سبب شرعي حرام اجماعا فكيف لو كان عالما من ورثة الانبياء هداة مجتمعهم وامتهم او فاضلا نافعا للناس ممن يسكن ولا ينفر ويجع ولايفرق فتزود ايها القاتل من الماءالبارد عملا بنصيحة ابن عمر رضي الله عنهما فامامك جهنم والعياذ بالله وامامك ايضا غضب الله ولعنته وجهنم خالدا فيها 
*اما محرضي القتله على اغتيال هؤلاء الرموز فلن نحدثكم عن عقابكم الاخروي فالاخرة ليست في حسابكم واحب ان يكون عقابكم مفاجأة لكم فما المكسب الدنوي الذي حققتموه من اغتيال الشيخ حليس ومن سبقه؟ وما العقبات المادية التي يمكن ان يضعها هؤلاء الاطهار العزل امام مشروعكم الغير مشروع ؟نعم كلمتهم سلاحهم ضدكم و التفاف الناس حولهم تخزيكم وثقة الناس بهم تقدح بشرفكم بل حتى تشييع جنائزهم المهيب يحاكمكم بعد موتهم 
ان العلماء والفضلاء ليسوا مع ذلك العائق امامكم ان العائق انتم تعيقون انفسكم لانكم فكرة بشعه وجماعة منبوذة لايمكن ان يقبلها عوام الناس فضلا عن عقلائهم حتى بلا تحذير من العلماء والعقلاء فلن يقبل الناس افكاركم ولن تستقر البلد بمثلكم 

*فلا تقتلوا العلماء فلن يزين قبحكم غيابهم ولن تلتف الناس حولكم بدلهم ولن تصبح الافكار المختلة منطقية باغتيالاتكم ول

ن يحقق قتلهم غير احياء قيمهم وتحذيرهم ضدكم العلماء والرموز عامة مباديء وافكارا اكثر من كونهم اجسادا تبقى قيمهم وسمو مبادئهم بعد ذهابهم وذهاب قتلتهم ايضا ولن ينهي القتل والغدر اهل المعروف من العلماء والدعاة والشرفاء عامة فالله يغرس امثالهم بل وافضل منهم ان شاء قال صلى الله علية وسلم ( لا يزال الله يغرس في هذا الدين غرسا يستعملهم في طاعته )رواة ابن ماجه بسند صيح كما يبقي الله الثناء العطر للعلماء والنبلأ عبر الازمان والخزي لاعدائهم فضلا عمن اعتدى عليهم 
اين القاضي الزبيري رحمه الله؟ واين قاتله؟ والثلايا رحمه الله وقاتله ؟ وهكذا يذهب العظماء ويبقوامنارات ويخنس قتلتهم نكرات اذلاء 
رحم الله حليس وكل نبلاء اليمن شمالا وجنوبا ونبلأ المقاومة والجيش وشفى الجرحى ورفع الغمة ودحر القتلة
*ونحو هؤلاء الاخيار اغتال القتله رموز الخير في اب وذمار وتعز وغيرها هذا غير من سجن منهم في سجون الحوثه او قتل في مواجهتهم وهكذا تجري بوتيرة حثيثه خبيثة افراغ اليمن خاصة جنوبه من كل دعاة الخير والسكينة ممن يحافظ على النسيج الاجتماعي لليمن ويسد الفرج ويسوي الصفوف ويحاذي بين المختلفين ويلينهم لقبول بعضهم بعضا
*اما من اغتال حليس ومن قبله وسيغتال من بعدة فنقول له لو اعطوك الدنيا كلها مقابل سفك دم مسلم بريء معصوم الدم فماذا ستغني عنك في قبرك ؟ وحين تلقى ربك متشبثة بك ضحيتك؟تقول يارب سل هذا فيم قتلني كما ثبت في السنة 
فكيف ستصنع ؟وهم لم يعطوك اكثر مما اعطوا قاتل الزبيري حيث اعطوه بندقا كما قيل! فيا خسارة صفقتك ويا هول خاتمتك وبئس المصير قتل المسلم الفاجر من غير سبب شرعي حرام اجماعا فكيف لو كان عالما من ورثة الانبياء هداة مجتمعهم وامتهم او فاضلا نافعا للناس ممن يسكن ولا ينفر ويجع ولايفرق فتزود ايها القاتل من الماءالبارد عملا بنصيحة ابن عمر رضي الله عنهما فامامك جهنم والعياذ بالله وامامك ايضا غضب الله ولعنته وجهنم خالدا فيها 
*اما محرضي القتله على اغتيال هؤلاء الرموز فلن نحدثكم عن عقابكم الاخروي فالاخرة ليست في حسابكم واحب ان يكون عقابكم مفاجأة لكم فما المكسب الدنوي الذي حققتموه من اغتيال الشيخ حليس ومن سبقه؟ وما العقبات المادية التي يمكن ان يضعها هؤلاء الاطهار العزل امام مشروعكم الغير مشروع ؟نعم كلمتهم سلاحهم ضدكم و التفاف الناس حولهم تخزيكم وثقة الناس بهم تقدح بشرفكم بل حتى تشييع جنائزهم المهيب يحاكمكم بعد موتهم 
ان العلماء والفضلاء ليسوا مع ذلك العائق امامكم ان العائق انتم تعيقون انفسكم لانكم فكرة بشعه وجماعة منبوذة لايمكن ان يقبلها عوام الناس فضلا عن عقلائهم حتى بلا تحذير من العلماء والعقلاء فلن يقبل الناس افكاركم ولن تستقر البلد بمثلكم 
*فلا تقتلوا العلماء فلن يزين قبحكم غيابهم ولن تلتف الناس حولكم بدلهم ولن تصبح الافكار المختلة منطقية باغتيالاتكم ولن يحقق قتلهم غير احياء قيمهم وتحذيرهم ضدكم 
العلماء والرموز عامة مباديء وافكارا اكثر من كونهم اجسادا تبقى قيمهم وسمو مبادئهم بعد ذهابهم وذهاب قتلتهم ايضا ولن ينهي القتل والغدر اهل المعروف من العلماء والدعاة والشرفاء عامة فالله يغرس امثالهم بل وافضل منهم ان شاء قال صلى الله علية وسلم ( لا يزال الله يغرس في هذا الدين غرسا يستعملهم في طاعته )رواة ابن ماجه بسند صيح كما يبقي الله الثناء العطر للعلماء والنبلأ عبر الازمان والخزي لاعدائهم فضلا عمن اعتدى عليهم 
اين القاضي الزبيري رحمه الله؟ واين قاتله؟ والثلايا رحمه الله وقاتله ؟ وهكذا يذهب العظماء ويبقوامنارات ويخنس قتلتهم نكرات اذلاء 
رحم الله حليس وكل نبلاء اليمن شمالا وجنوبا ونبلأ المقاومة والجيش وشفى الجرحى ورفع الغمة ودحر القتلة

ليست هناك تعليقات: