الى المعجبين بمروان الغفوري 1 و 2 و 3 و4 و5و 6 .... بقلم الشيخ علي القاضي


إلى المعجبين بمروان الغفوري(١) 



* مروان الغفوري يسخر من رسول الله ويتكلم حوله بسخف محاولا هز مكانته في القلوب وتشجيع الناس على اسقاط الهيبه والجلال حول رسول الله صلى الله عليه وسلم وهذا كفر باجماع العلماء وقد رددت عليه قبل شهور بسلسله مقالات وذكرنا فيها ادله العلماء على كفر من تكلم حول النبي عليه السلام بسخف ورد عليه شيخنا د عبد الوهاب الديلمي لقلة ادبه مع رسول الله في مقالات سابقه بحجه رده على الحوثيين والان يسخر من الرسول صلى الله عليه وسلم بحجه رده على الحوثيين ايضا فكتب اليوم مقالا بعنوان قادح في رسول الله (في يوم مولدك ارفع الحصار عن مدينتي يا محمد.)
* الخلاصه من اعجب بسب مروان لرسول الله عليه حذف اعجابه واستغفار ربه وكثرة الصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم هذا ان كان ممن اعجب به ولم يفهم الشتم لرسول الله اما من فهم واعجب فليجدد اسلامه وليعرض كلام المغروري على العلماء ليعلم زندقته 
* وادعو الجهله والمنحرفين الذين سيغضبون لمروان المغروري ولايغضبون لرسول الله عليه السلام ان يقراوا كتاب الشفا بالتعريف بحقوق المصطفى للامام القاضي عياض والصارم المسلول على شاتم الرسول للامام ابن تيميه وكتب السيره وقبل ذلك القران الكريم لمعرفة رسول الله صلى الله عليه وسلم 
* فان لم يعجبهم كتب الاسلام فليقراوا كتاب أعظم مائة شخص فى التاريخ .للكاتب الامريكي . مايكل هارت ترجمة أنيس منصور واول العظماء رسول الله صلى الله عليه وسلم فمن يخبر التافه مروان الغفوري الذي انصحه بان يجدد اسلامه فقد وقع في الرده

الى المعجبين بمروان المغروري(٢)

تعلموا من سعادة الدكتور الاديب الملهم مروان الغفوري الادب والذوق ولا تشتغلوا بعلي القاضي والديلمي وعبد الله احمد علي وعباس النهاري والوقشي والخميسي وفضل مراد وغيرهم من العلماء الذين ردوا عليه عن حصار تعز ومعاناة اهلها وتجعلوا الجزئيات تشغلكم عن قضايا اليمن ونكبتها وعلى العلماء ان يسكتوا ويدعوا مروان يسب الرسول والعلماء ويشتغل عن تعز وازمتها ويفعل مايشاء لانه مروان ولان المعجبين به كُثر 
واليكم ابداع مروان ومقطوعته الباهره 
(الحمقى العرب، مثل علي القاضي والديلمي والحزمي والشامي، لا يملكون حلولاً سوى في الأناشيد وفتاوى التكفير.
بينما تنهار الأرض من تحتهم راحوا هم يبحثون عن الذين يقولون "النبي محمد" ولا يقولون "عليه الصلاة والسلام". أولئك الحمقى، من ذوي الجلود الوقحة، وقفوا على ظهر سفينة غارقة وراحوا يهرتلون). 
*الدكتور مروان الغفوري في مقاله اليوم ضعوا هذا في الحسبان
٠ ملاحظه كذب مروان وافترى على العلماء فلم يرد عليه العلماء لتركه الصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم بل لسبه النبي في العام الماضي وهذا العام في ذكرى مولده والصلاة على النبي كتابة عند ذكر اسمه مستحبه لا واجبه

الى المعجبين بمروان المغروري (٣)

*كلما اردنا ان نتفرغ لوضع تعز وماساتها يابى مروان الغفوري الا ان يشغلنا تارة بسب النبي عليه السلام تحت ذريعة فضح الحوثي فيرد عليه العلماء في العام الماضي وهذا العام ويطالبونه بالتوبه على زندقته فيسكت قليلا ويقوم اغلب اتباعه- وفيهم بعض المطاوعه او من يحسب على الدعوه- بسب العلماء ورميهم بكل نقيصه بل وبعضهم سب الله والرسول والاسلام صراحه ومن اراد التاكد فليراجع تعليقهم على صفحتي وصفحة المغروري حول هذا الموضوع 
*ثم يقوم مروان بسب العلماء واتهامهم بالوقاحه والارهاب الخ في مقال اخر مقال نفطي اشعله بسب العلماء ويقوم اغلب اتباعه بشتم العلماء اوسخ من سبه
*واليوم عاد مروان المغروري ربما بعد ان سكت عنه العلماء ليشتهر من جديد فيقذف بكلمة عاميه مصريه خبيثه وفاحشه " الخول"
- كما علق احد اتباعه شارحا لها- ونستحي من ذكرها يقذف الاستاذ الدكتور العلامه عبد الرحمن الخميسي استاذ الحديث في جامعة صنعاء وعميد كلية الشريعه في جامعة الايمان واحد كبارعلماء اليمن لبيانه ردة مروان الغفوري بسب مقالاته الشاتمه لرسول الله في دكرى مولده العام الماضي وهذا العام ايضا
*ساستقبل الان العتاب من المؤدبين لانشغالي بهذا الامر فالوقت "مش وقته"
وساستقبل الشتائم من اتباع المغروري فهو عندهم افضل من كل العلماء واشد تعظيما للنبي منهم
وساستقبل من مطاوعة التغريب تجهيل العلماء وعدم معرفتهم بحكم التكفير وتسرعهم وانه لا يحق التكفير لاي عالم او مفتي مهما بلغ من العلم
وساستقبل من الادباء دروسا في الذوق اللغوي والبلاغه فمروان ارفع من ان يفهمه اكاديميون وعلماء ومثقفون
* ولهؤلاء جميعا اقول ماساة تعز باقيه وعندنا وعندكم وقت طووووووويل للحديث عنها فلا تقلقوا على تعز فلن نشغل عنها ولا عن الحوثي وراجعوا مقالاتنا الكثيره حولها
ووجهوا نقدكم لمن شغلنا ابتداءا عن تعز ومعاناتها بسبه النبي صلى الله عليه وسلم ولا زال مغرورا معاندا يصر على عدم التوبه من ذلك وعلى سب العلماء الذين ردوا عليه وعلى اجترار جريمته بسبه العلماء الذين اوجعه وهزه ردهم عليه والا لما كرر بذاءته عليهم
ملاحظه: مقالي الى المعجبين بمروان المغروري (١)
كان في ١٢/٢٣ونحن اليوم ١/١٠
فمن الذي يشغلنا عن تعز

الى المعجبين بمروان الغفوري(٤)‫ 

* بصرف النظر عن سخرية الغفوري المبطنه بالجنه واظهارها كاسطوره يدمر العلماء المدن لاجلها في قوله(فالزنداني، على سبيل المثال، لا يرى في خراب المُدن سوى الجنة الطالعة من الأنقاض) فالسخريه بالمقدسات او سوء الادب 

عند تناولها هو الهدي الدائم للمتغربين وهو اهم سبب لردنا على مروان وامثاله وبغض النظر عن سخرية المغروري وكذبه على العلامه الزنداني والعلامه ياسين عبد العزيز القباطي حفظهما الله ووصفه بانه حاخام فمن سخر من رسول الله صلى الله عليه وسلم لا يستغرب منه السخريه بغيره بغض النظر عن كل ذلك ومع انكارنا له نقول: 
* ان سب الغفوري للاصلاح وتشكيكه بقياداته المجاهده واتهامه بالغباءلقواعده الواعيه التي ترسم المستقبل مع كثير من قادتها في ميادين العز والاباء 
واعتباره العلماء مصدر الظلام في الاصلاح وغيرها من التهم المظلمه هو شهادة باصالة الاصلاح ووفائه لمشروعه الاسلامي ورفضه الصارم لمشروع لبررته وعلمنته هذا المشروع البائس الذي سعى له بعض "الغفوريه " في الاصلاح ولا زالوا فجاءت الردود الحاسمه من بعض قيادات الاصلاح العليا وبعض علمائه على تطاولات مروان على الجناب النبوي الشريف صفعه قويه للملوثيين فكريا ممن ظنوا ان الاصلاح يمكن ان يكون حزبا علمانيا" على وضؤ" وانهم بتفلتهم وانحرافهم الفكري ونكهتهم الاصلاحيه يمكن ان يبشروا بميلاد اصلاح جديد يكون كولد " صايع" لاب عالم صالح يزعم انه قادر على تطوير والده وسلخه من تاريخه ومصدر عزته وتحديث قيمه واخلاقه 
*وتقديمه للغرب كحركه اسلاميه معدله ومعتدله وبمقاسات امريكيه لا تنكر منكرا غيرالاستبداد ولا تامر بمعروف غير الحريه فجاء موقف القيادات الاصلاحيه من انحرافات مروان عاتياحطم احلام الاولاد "الصايعه " وكشف لهم الحقيقه ان الاصلاح حركه اسلاميه "يقودها ملتحون بثياب قصيره" كما قال مروان وهذا هو السبب في مقاله المنتقم انها هول الصدمه من ثبات الاصلاح على منهج اهل السنه وتشبثه بمبرر وجوده كحركه اسلاميه دعويه اصلاحيه 
* على مروان واتباعه من ملوثي الاصلاح ان يعلموا ان الاصلاح بلا علمائه وداعته لن يكون اكثر من حزب سياسي كعشرات الاحزاب السياسيه التي جففتها الايام والسنون وذهب رونقها وعقمت واصبحت مجرد نخب شائخه بعدد اصابع اليدين او الرجلين لا اثر لها في واقع الامه 
ورغم تسخير امكانيات الدوله لهذه الاحزاب في اغلب بلاد العالم الاسلامي الا انها لا تكاد تفوز بمقعد واحد او بضعة مقاعد بتزوير عتيد او تفوز باغلبية المقاعد ان كانت هي الحزب الحاكم ترغيبا وترهيبا 
* على مروان ان يعلم ان الاحزاب العلمانيه والقوميه والحداثيه التي خلت من العلماء فيها عشرات العمالقه في الادب والاعلام والفلسفه والصحافه والسياسه ممن لا يصلح مروان كتلميذ لتلاميذهم ومع ذلك لم يسدوا مسد عالم واحد او داعية صادق او منتمي صالح ممن تزخر بهم الحركه الاسلاميه لذلك لا وجود لها في الواقع لانها بلا جاذبيه حقيقيه "علماء ودعاة وقواعد صالحه" التي يسميها مروان ظلمه 
* على مروان واتباعه وكل التغريبيين ان يعلموا ان امة محمد صلى الله عليه وسلم لا تنبت غير الاسلام ولا يكتب الحياة فيها لاي فكر يخالف الاسلام وان هواءها المفعم بالقران والسنه ومنهج سلف الامه وشعوبها المؤمنه تخنق كل فكره غربيه اوانحرافات عقديه لذلك سقطت كل الاحزاب والشعارات الغير اسلاميه رغم ضخامة مابذل من مال واعلام لانجاحها والقضاء على ما يخالفها خلال قرن تقريبا 
* على ملوثي الاصلاح ان يعرفوا ان مجاهدي الاصلاح في الجبهات وغيرها وشبابه الابرار الذي هم غالباقدوات متميزه في حاراتهم وقراهم ومدنهم واعمالهم هم سبب شعبية الاصلاح واقبال الناس عليه وان سبب تميزهم براءتهم من المروانيه الحداثيه ونقاء فكرهم الاسلامي 
* على مروان واتباعه ان يعرفوا ان حماس لو كان فيها امثالهم لكانت كحركة فتح 
* ولو كان الاصلاح اغلبه مثلهم لكان كحزب الخضر الذي لا يعرفه احد ونحوه من الاحزاب المسجله في لجنة الاحزاب فقط 
* الخلاصه لاقيمة للحركه الاسلاميه في اليمن والعالم الاسلامي 
بلا علماء ودعاة وقواعد صالحه ملتزمه واذا قررت الحركه الاسلاميه في اي دوله اعتبار العلماء والصلحاء من افرادها "جهة مظلمة" فانها تعلن انقراضها وانضمامها الى احزاب ابو مقعد محلي او نيابي اولاشيء


الى المعجبين بمروان الغفوري(٥)

دعونا نلحد ايها العلماء والا سنعلن الالحاد فانتم سبب الالحاد لانكم تردون على الملحدين ولولاكم لكفر المنحرفون بهدؤ هذا مضمون كلام مروان الغفوري في مقاله امس (فعندما يكون المتحدث باسم الله شخص مثل الحزمي اوالديلمي....فذلك ما يدفع الناس للتساؤل من جديد، والشك العميق، والإنكار -اي لوجود الله-)
* واقول لمن اراد ان يلحد الحد واكفر فجهنم سعتها فوق ما يتصوره الجن والانس والملائكه واكثروا كالدود فلن يترك العلماء الرد عليكم خوفا من ردتكم وليس العلماء بين خيارين اما ترككم تقدحون في مقدسات الاسلام
واما ان تعلنوا الحادكم اذا رد عليكم العلماء
ان هذه المعادله سخيفة كسخف الملحد امام عظمة الله في النفس والارض والسماء
وسخيفه كسخف الملحدين العرب امام توبة واسلام كثير من ملحدي الغرب وسخيفه وتافهة كتفاهة هؤلاء الذين يبررون للالحاد لمجرد ان رد عليهم عالم او حتى كفرهم ان الشرفاء لا يتخلون عن شرفهم لمجرد ان احدهم اتهمهم بالخيانه بل يتمسكون بشرفهم ويناضلون لاجله ان العفيفه لا تترك ملابسها وتتعرى اذااتهمها احد بعدم الحشمه بل تثبت حشمتها
فكيف يكفر ويلحد من كان مؤمنا حقا لمجرد رد العلماء عليه ردا فيه دعوته لمراجعة ايمانه ورعايته له حتى لا يموت !!
*ان جعل نصح العلماء تبريرا لالحاد الملحدين دليل على بعد نظر العلماء وصواب موقفهم من الانكار على المنحرفين وانهم فعلا يحملون ضلالات قد تفضي غالبا الى ردتهم
* لن يسكت العلماء عن المنحرفين المجاهرين بضلالاتهم وعن الحاد الملحدين ويدعو ضلالهم يمر بهدؤ ليسرق ايمان الجهله او يهزه فلابد من التحذير من وباء الزندقه وعمل الدورات العقديه ونشر الفتاوى المتنوعه نصحا للامه وذودا عن الدين فحاجة الناس للاسلام اعظم من حاجتهم للصحه التي اتفق العالم على انشاء المنضمات العالميه للاعتناء بها والتحذير من الادز والامراض الفتاكه بها وحفظ الاسلام اهم من حفظ الابدان والاوطان وكل قيم الارض وعلاقاتها *فماقيمة الوجود دون توحيد وعبادة رب الوجود قال تعالى( وماخلقت الجن والانس الا ليعبدون) فعباده الله هي سبب خلق الجن والانسان ولم يخلق الانسان ليتمرد على الله ويعبد نفسه تحت دين يسمى الحريهوقال تعالى ( والذين امنوا اشد حبا لله)
وقال رسول الله صلى الله عليه وسلم(لا يؤمن أحدكم حتى أكون أحب إليه من ولده ووالده والناس أجمعين) رواه مسلم
* اين حب هؤلاء لله ولرسوله وللاسلام اين عاطفتهم تجاه المقدسات وهل يتخلى المحب الصادق عن حبيبه اذا شكك مشكك في حبه وتعظيمه له؟ ام يثبت حبه واجلاله له؟
*واذا كان الرسل والانبياء عليهم الصلاة والسلام لم يتركوا دعوة الكفار والانكار عليهم خوفا من عنادهم واصرارهم على الالحاد فكيف يترك العلماء الانكار والنصيحه لمسلمين انحرفوا خوفا من خروجهم من الاسلام واعلانهم الالحاد؟ باي منطق يتحدث هؤلاء؟
الا مااهون ايمان هؤلاء عند انفسهم وما ارخص علاقتهم بالله ورسوله والاسلام في قلوبهم هداهم الله
* ملاحظه :يريد مروان المغروري ان يبقى حديث الناس بتكراره كتاباته المستفزه بين اونة واخرى
وسنساعده على ذلك وسنستفيد من اصراره على المنكر اصرارنا على الانكار ونحتسب الاجر بانكار منكره وبادخال السرور على نفس مريضه تحب ان تظل تلوكها الالسنه


الى المعجبين بمروان الغفوري(٦)

اولالاتغضبوا فنحن لا نقصد غير النصيحه لكم وللغفوري ثانيا نحن تكفلنا بالرد على مروان متى طلبنا وهو يعلم كيف يطلبنا فلا يطلبنا مثلا ببعض الفديوهات اوالصور الغير لائقه التي ينزلها احيانا وانما يطلبنا في قضايا عقديه كبيره وقدطلبنا بقصيدته او ديوانه مسارات الذي انزله في صفحته الاثنين الماضي ونعتذر له ولكم على تاخر الرد فلم نعلم بمساراته الا امس وفي وقت متاخر 
*ثم هذه المره ابداعات جديده!! سب لله ولرسوله وليحيى عليه وعلى نبينا الصلاة والسلام ولجبريل ولباقي الملائكه وضلالات اخرى
*وحتى لا يقال هذا اسلوب ادبي لا تفهموه ظاهره الزندقه نعم ولكن باطنه التوحيد وهذه مدارس رمزيه في التعبير الادبي انى "للمطاوعه" فهمها
* نقول نحن نعلم بالاتجهات الادبيه الحداثيه المعاصره فقد تناولها الادباء الانقياء والعلماء بالدراسة قديما وحديثا وبينوا حقيقتها وحكمها وانها قوالب ادبيه لهز المقدسات وحرب الدين
كالاديب الكبير مصفى صادق الرافعي 
وكالمفكر الاسلامي انور الجندي في موسوعة الغزو الفكري والعلامة الدكتور حسين العفاني في اعلام واقزام والعصرانيون للعلامه محمد الناصر والعلامه الميداني في اجنحة المكر وصراح مع الملاحده وغيرهم وغيرهم
* اذا نحن نعلم "بالبنيويه الماركسيه" التي استخدمها نصر ابو زيد في تاويل النص القراني ونعلم باسلوب حيدر حيدر السوري في روايته وليمة لاعشاب البحر وباسلوب خليل عبد الكريم في كتابه "سنوات التكوين في حياة الصادق الأمين"وباسلوب نجيب محفوظ في روايته "اولاد حارتنا" وغيرها وقبلهم باسلوب طه حسين في كتابه الشعر الجاهلي والذي رد عليه وعلي منهجه ومناهج المتغربين عامة اديب الاسلام الرافعي في كتابة القيم تحت راية القران ونعلم عن كثير من المتغربين واذناب الاستشراق كاحمد امين وابنه حسين وقاسم امين وغيرهم وغيرهم لابارك الله فيهم
*نعلم بمناهجهم الادبيه ومدارسهم الفلسفيه وننكرهالا اننا لم نفهمها ففرقوابين عدم فهمها وبين رفضها مطلقا
* ونعلم انها قوالب جديده لردة قديمه قوامها منهج المشركين والملحدين القدامى في السخريه والتشكيك بالدين وعلى طريقها سار اعداء الدين المعاصرين ولذلك تصدى لهم العلماء المعاصرون كما تصدى الائمه الاقدمون لزنادقة عصرهم كابن عربي والحلاج والسهروردي والمعري وابن الفارض وابن المقفع ونحوهم 
* واصدر العلماء في كل مكان
ومراكز العلم الشرعي كالازهر فتاوى ضد كل من سبق ذكرهم وغيرهم ومنع الازهر طبع كتبهم ووجه تهمة الرده لهم لاشتمال كتبهم السابقه على الاساءة لله وللرسول والمقدسات واشاعة الفاحشه والترغيب بها فالكفر كفر ولو لبس الف اسلوب والف لغه والف رمز واشاره وتدثر بالف مدرسة ومذهب
* كما نعلم ان الادب الرفيع والامتاع والابداع النظيف له رموزه قديما وحديثا كابي تمام والمتنبي ونحوهم وكالمنفلوطي والرافعي وسيد قطب ومحمد الغزالي والقرضاوي والعشماوي ومحمد اقبال والاعظمي ونحوهم من العلماء الادباء والادباء الفضلاء
* فلو شاء ادباء التغريب الادب حقا لساروا على درب البلغاء الشرفاء ممن سبق ذكرهم ونحوهم فليس شرطا في الابداع الغموض ولا الرمزيه فضلا عن السفاله والزندقه بل لو شاءوا لساروا حتى على منوال جبران خليل جبران النصراني الذي له كتب ادبيه رائعه وليس فيه قدح في الدين كالاجنحه المتكسره ونحوها
* كنت اقول نكتة قديمه على الشعر الحر انه يشبه ورقة الدين 
الذي يكتب فيها صاحب" الدكان" ما استلفه الزبائن فيشمل احذيه مكنس حفاظات وهكذا
ولقد ذكرت هذه النكته وانا اقرا مسارات الغفوري فهو كلام مفكك كله الغاز ولا جاذبيه فيه ومتى كان الجمال والابداع في الغموض وتوعير المعاني والالفاظ نعم نعم كلامه احاجي ممله وان نخر دكاترة الادب التغريبي فشهادتهم مجروحه لانهم غرماء المقدسات وسدنة اللغه التي تحاربها وتجمل الرده
واصل الشعر الحر هو مؤامره على اللغه وضرب للشعر العربي الموزون وبحوره وقواعده 
*كماذكرتني " مسارات" الغفوري بمسيرة الحوثي فالمسارات والمسيره 
تهز المقدسات وتقدح فيها وبنسب متفاوته واساليب مختلفه
*كما اننا نعلم ان من يتبنى هذه الاتجاهات في التعبير لو شُتم بها فلن يقبل ولن يرضى بمن يبرر شتمه بحجه انه جاء عبر مدرسة ادبيه راقيه في التعبير
*الا فلتسقط كل المدارس الادبيه القديمه والحديثه في الشعر والنثر والفلسفه وعلم النفس تحت نعل رسول الله ان تطاولت عليه اوعلى الله وملائكته ورسله وماهي الا ستارا للقدح في الدين وتلبيسا على الجهله بان سب المقدسات له معانٍ اخرى طالماجاء عبر مذهب معين في التعبير
* ان الرده لايبررها الوعاء الذي خرجت فيه مهما كان براقا ولا تصبح ايمانا ان عبر صاحبها عنها بارقى اسلوب وادق مناهج التعبير الادبي الغربي ولن يسمح مسلم صادق لاي قدح في عقيدته تحت اي ستار فهل يفهم المتغربون ذلك واليكم الان شذرات من مطاعن مروان في الدين في قصيدته الممله جدا مسارات :
@الإله الذي ظلّ في دارِنا صامتاً 
@كيف تقسو على واحدٍ من رعايا يديكَ 
@لا يملّ الإلهُ من الحزنِ حتى تملّوا 
@أما زلتَ تسمعهم كيف فاروا
&تهشّ الملائكة الضائعينَ ،
&أنتَ .. أبصرتَ ” يحيىَ ” وعاءً تصبّ على صدره الزانياتُ
@هل ستبعثُ “جبريل” يبتاعُ خبزاً لأطفالنا ،أم سيحملُ سيفاً
@سمعتُ دبيبَ الملاك - شديد القوى - هارباً في خبايا الدروب ..
و ” ذو مِـرّةٍ ” باع فرش ابنتي
@أنتَ - إلهي الوحيد - تراهم ،
برغم يمينكِ بالتينِ و البلحِ الموسميّ 
@النبيّ الجريحُ الذي خانه الوحيّ 
* وهذا الحاد ظاهر لا يجادل فيه من له عقل او ذرة ايمان فضلا عن علم ونقول لمن يجادل في ذلك ويشكك في موقف العلماء من انحرافات الغفوري انه اعترف بلسانه ان لجنة التحكيم التي اشادت بسب مروان السابق لله ولرسله ولملائكته ومنحته المركز الاول في المسابقه منعت نشره لتجاوزه عقائد الاسلام 
*وهذا المنع من النشر لايشكرون عليه لانه كان خوفا من الناس لاخوفا من الله فلو خافوامن الله لما اشادوا بهذا الضلال فضلا من جعله في المرتبه الاولى في المسابقة 
*اننا ننصح الدكتور مروان الغفوري ان يتوب الى الله من هذه القوادح في العقيده المخرجه عن المله وندعوه ان يراجع نفسه وان ينظف مواهبه الادبيه من هذه الانحرافات التي ستضر دنياه بسؤ سمعته وضلال مسلكه واخراه ان مات وهو مصر على حرب الله ورسله ودينه لاسيما وهو للاسف يتطور في هذه الحرب الصريحه فلا زال من ١١عام منذ كتب هذه المسارات القادحه في الدين يتدهور ايمانيا وزاد تطاوله على النبي صلى الله عليه وسلم
*وندعو معجبيه ومتابعيه ان يتقوا الله في انفسهم فالاعجاب بالضلال ضلال ويتقوا الله في مروان فبتشجيعهم زادوه عنادا وانفة من قبول الحق فاذا ظن بعض معجبيه ان كثرة المعجبين بمقالات مروان تدل على انه على الحق وان الناس معه فكيف يكون ظنه هو مع ان كثرة المعجبين لا تعني الحق ولا حتى الاحترام فكم من صفحات يعجب بها عشرات الالاف وهي تافهه او وسخه ثم اننا لواعتمدنا كثرة المعجبين معيار للحق او الابداع فاين سيكون مروان بجانب الشيخ العريفي والشيخ العوده ومعجبيهما بالملايين وماذا سيقول المعجبون بهما عن مروان ومعجبيه ان خالف الشيخين العريفي والعوده وضاعت ال١٠٠٠ او ال٢٠٠٠ اعجاب حق مروان وسط ٥ مليون اعجاب تقريبا 
هدانا الله واياه واتباعه للحق وجنبناواياهم سبيل الملحدين

الى المعجبين بمروان الغفوري (٧)

كالعاده يطلبنا الغفوري فنلبي فانزل امس مقالا يروج للشرك والالحاد لشرك الكنيسه التي تعبد عيسى وامه واظهارها كمتسامحه طيبه انسانيه تدعو لمن يكفر بالله وينكر وجوده مع انهاغارقة في الجنس والرذيله ولاتعرف الله
* ويروج للإلحاد بالثناء البالغ على استاذه ...الملحدالكبيرفقال"لطالما درست كتب الرجل وأفلامه ورحلاته وتجاربه ومناظراته وتعلمت على يديه...الف كتاب "وهم الإله"وسلسلة طويلة من الأعمال حول التطورية، وانتفاء وجود الخالق"!!!
* ياله من حب واعجاب لمن يعتبر الله وهما ويثبت بكل الطرق وسلاسل من الاعمال والاصدارات عدم وجود الخالق وياله من فرح بمن ينفي وجود الله تعالى
الله المستعان اين حب الله اين غيرة الايمان؟ اين قول الله " والذين امنوا اشد حبا لله"
*و ياله من جنون ايضاعندما يعتز من يحسب على الاسلام بمجنون كبير يسمى ملحد ويشيد به فهل الالحاد الا جنون وسخف يكابر صاحبه ويجادل في الله ويغمض عقله وعينيه عن الايات القاطعه في الارض والسماء وابداع الله في المجرات والمحيطات والذرات والانفس والافاق والحشرات وكل الموجودات
*بل يالها من زندقه عندم يُمدح ملحد لكونه ملحدا ويُشاد بالكتب لكونها تنكر وجود الله فهل بقي من ايمان مع من يفعل ذلك؟
* اما نزار قباني الملحد الزنديق شاعر المرأة والجنس فمن علامات صحة العقيده ان يكرهه كل مسلم عرفه ولايجوز غسله او تكفينه فضلا عن الصلاة عليه لماذا ياغفوري؟ولماذا يا معجبي مروان؟
لانه يقول:
@"من أين يأتي الشعر يا قرطاجة
والله مات وعادت الأنصاب"
الأعمال الشعرية الكاملة" لنزارقباني (٣/٦٣٧).
@"حين رأيت الله .. في عمان مذبوحا على أيدي رجال البادية" "دفاتر فلسطينية" (ص ١١٩):
@(لأنني أحبك، يحدث شيء غير عادي، في تقاليد السماء، يصبح الملائكة أحرارا في ممارسة الحب، ويتزوج الله حبيبته في السماء)
"يوميات امرأة لا مبالية"(ص٥٩٧).
@ (فلا تسافري مرة أخرى
لأن الله منذ رحلت دخل في نوبة بكاء عصبية وأضرب عن الطعام)
الاعمال الشعريه الكامله ٢/ ٥٦٢
وله فحش والفاظ داعره نخجل من ذكرها وننزه اسماع القراء الكرام من خبثها
*فلمصحة من يادكتور مروان: تُعرض بالاسلام وتمدح الكنيسه التي يشهد تاريخها لقرون طويله على احراقها لعلماء النصارى المخالفين لها فضلا عمن خالفها من المسلمين ولا زالت تسكت بل وترعى ابادة المسلمين في بعض دول افريقيا وغيرها
*ولمصلحة من تمدح وتفتح شهيه اتباعك من الشباب للتعلق بملحد تافه امضى عمره في اثبات ان الله وهم؟ تعالى الله عن زندقته علوا كبيرا بل وتعلن تتلمذك على يديه اهي الدعوه الصريحه لمعجبيك بالشغف بمن ينكر وجود الله ؟وترغيبهم بمتابعة كل افرازاته القذره في حربه لله تعالى ليلحدوا مثله؟
* ولمصلحة من تشيد بالزنديق نزار قباني الخليع الرقيع ؟ وتظهره كبريء مظلوم بل ومؤمن ايضا!! يترك بعض المتشددين الصلاه عليه ؟ وكانه ماسب الله تعالى ولا رسله ولا ملائكته ولا دينه هل تريد باغفوري بهذا القول ان كل من سب الله والمقدسات كنزار لم يرتكب جرما ولم يكفر بل هو على حد قولك: "وكان قباني مؤمناً يقول الشعر" فماهو الكفر اذا ان لم يكن ماقاله نزار كفرا؟
*انني ادعو الدكتور مروان ومعجبيه الى تقوى الله والرجوع عن محبة الملحدين والاشاده بهم وبزنادقة الشعراء والادباء الذين سبوا الله ومقدسات الاسلام صراحة كنزار قباني وغيره فحب هؤلاء سبب لخسارة الدين فلايجتمع حب الله وحب الملحدين في قلوب المسلمين
قال تعالى{ولو كانوا يؤمنون بالله والنبي وما أنزل إليه ما اتخذوهم أولياء ولكن كثيرا منهم فاسقون} [المائدة: ٨١]

ليست هناك تعليقات: